الصفحة الرئيسية

 

  البــلاغـات العسكريـة

 


 البلاغ رقم : 56
 

 

بلاغ عسكري رقم (56)

 صادر عن قيادة قوات الشهيد القائد / عمر المختار


تنفيذا لتعليمات القيادة العامة لقوات العاصفة ، فقد تحركت في الثماني والاربعين ساعة الماضية عدة مجموعات مقاتلة من قوات / عمر المختار، ونفذت سلسلة عمليات عسكرية جريئة، ضد اهداف عسكرية صهيونية، في الاراضي الفلسطينية المحتلة منها: -

أولاً : - قامت احدى مجموعات قوات / عمر المختار بمهاجمة موقع عسكري صهيوني، بالقنابل اليدوية والاسلحة الرشاشة، ليلة الخميس الموافق 29/3/2001م، قرب معبر صلاح الدين في رفح جنوب قطاع غزة، مما  ادى الى اصابة بعض افراد موقع العدو الغاشم.

ثانياً : - هاجمت مجموعة ثانية في نفس الليلة بالقنابل اليدوية والاسلحة الرشاشة، دورية عسكرية صهيونية، على طريق مستعمرة (غوش قطيف) الصهيونية، جنوب غزة – الصامدة. وقد ادى الهجوم الى اصابة عدد من جنود دورية العدو الصهيوني الغاشم.

ثالثاً :- وفي ذات الوقت هاجمت مجموعة ثالثة موقعاً عسكرياً صهيونياً، على مدخل مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة الصامد، بالقنابل اليدوية والاسلحة الرشاشة، وقد تأكد ابطال المجموعة من اصابة بعض جنود الموقع الصهيوني.

هذا وقد اعترف العدو في نشرات اخباره بوقوع العمليات العسكرية البطولية لثوارنا، في حين تمكن جميع ثوارنا من الانسحاب والعودة الى قواعدهم سالمين.

وإنها لثورة حتى النصر.

عاشت فلسطين حرة عربية

عاشت البندقية الفلسطينية المقاتلة، وعاشت انتفاضة شعبنا الباسلة.

المجد والخلود لشهداء شعبنا وامتنا الابرار .

والعهد كل العهد ان نستمر بالثورة والمقاومة بكل اشكالها حتى تحرير فلسطين .. كل فلسطين

   

قيادة قوات الشهيد القائد
عمر المختار

30/3/2001م

 
 

 
 




بحث متقــدم